إربد: 15 ألف محل تجاري مهددة بالإغلاق لعدم تجديد تراخيصها   خادم الحرمين الشريفين " أهلا وسهلا "   جت تدعم صندوق اسر شهداء القوات المسلحة والاجهزة الامنية   شغب بالرمثا احتجاجا على اعتقال مروج مخدرات (صور)   فيديو مرعب .. امام مدير الامن العام: "مصري" و "سوري" يطعنان اردني داخل مطعم في اربد   ضبط الاعلام الجنائي   المومني: مبعوث ترامب سيحضر القمة العربية   القبض على مطلوب مشترك بقتل 3 اشخاص بجريمة ثأر في جاوا بعمان   سؤال المليون : هل هناك عطلة يوم افتتاح القمة؟؟!!   مجهولون يسرقون مصاغ ذهبي بقيمة 21 الف من منزل في الرمثا  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 07:19am 

محاضرة في جامعة عمان الأهلية للاستاذ الدكتور حسين الياسين حول قضايا البحث العلمي

الشعب نيوز -

ألقى أ.د. حسين الياسين عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة عمان الاهلية محاضرة حول قضايا البحث العلمي الثلاثاء 3-1-2017 تناول فيها اهمية البحث العلمي كأساس ضمن مهام الجامعات لتحقيق اهدافها ورسالتها وتطوير مجتمعاتها .. مشيدا بجهود جامعة عمان الاهلية في دعم البحث العلمي وتشجيع الباحثين  . 

 

وذكر أ.د الياسين في سياق محاضرته المجلات المعتمدة لنشر الأبحاث وكيفية احتساب النقاط لأغراض الترقية، وكيفية اعتماد المجلات التي لها "Impact Factor" فيما قدم مجموعة من الإرشادات لأعضاء الهيئة التدريسية وحثهم على أهمية تقديم البحوث العلمية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.