شاهد بالصورة والأرقام...النائب صداح الحباشنة يكشف رواتب خيالية للمدراء والمسؤولين بملايين الدنانير    الأمانة ونقابة المهندسين تطلقان جائزة أمانة عمان لمشاريع تخرج طلبة الهندسة في مجال المواصلات   جينيفر أنيستون أنيقة ومثيرة على السجادة الحمراء ..بالصور   أحلام تهدي المشترك اليمني في أراب أيدول هدية.. فما هي؟!   نسرين طافش تقع بحب شاب (صور)   الاستثماري يوفر 65% من احتياجاته للطاقة في مبنى الإدارة العامة   القبض على سارقي منزل في العقبة   هذه الخدعة جعلت أحلام تبدو أنحف في برنامج Arab Idol !   شد عكسي عقل بلتاجي   ياسمين صبري تقلد بأحتراف وفاء الكيلاني وفيفي عبدو  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 07:19am 

محاضرة في جامعة عمان الأهلية للاستاذ الدكتور حسين الياسين حول قضايا البحث العلمي

الشعب نيوز -

ألقى أ.د. حسين الياسين عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة عمان الاهلية محاضرة حول قضايا البحث العلمي الثلاثاء 3-1-2017 تناول فيها اهمية البحث العلمي كأساس ضمن مهام الجامعات لتحقيق اهدافها ورسالتها وتطوير مجتمعاتها .. مشيدا بجهود جامعة عمان الاهلية في دعم البحث العلمي وتشجيع الباحثين  . 

 

وذكر أ.د الياسين في سياق محاضرته المجلات المعتمدة لنشر الأبحاث وكيفية احتساب النقاط لأغراض الترقية، وكيفية اعتماد المجلات التي لها "Impact Factor" فيما قدم مجموعة من الإرشادات لأعضاء الهيئة التدريسية وحثهم على أهمية تقديم البحوث العلمية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.