الملقي استدعى "الشواربة" يوم امس لرئاسة الوزراء و قرار مرتقب اليوم بتعيينه اميناً لعمان - تفاصيل   أتلتيكو يعود من بعيد رغم النقص العددي وفوز قاتل لسوسييداد   بالفيديو..شاهد كيف احتفل موظفي بلدية السلط عند وصول رئيسها خالد الخشمان   الحقيقة الكاملة للقبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش وبحوزتهما “ترامادول وهيروين    هاشتاغ ” رفاهية بالأردني” يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي ونشطاء يغردون ” كل مرة بتاكل فيها بمطعم بتعزم الحكومة معك   خيسي يقود ستوك سيتي للفوز على آرسنال   مانشستر يونايتد يكتسح سوانزي برباعية   تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم برشلونة (فيديو وصور)   الشباب المسلم الواعد .. هم أمل الأمة وحماية حصنها   الملك يدين الاعتداء الإرهابي في فنلندا  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 07:31am 

جامعة البترا توقع اتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة "فريدريش شيلر" الألمانية

الشعب نيوز -

وقعت جامعة البترا اتفاقية تعاون أكاديمي وتبادل ثقافي مع جامعة فريدريش شيلر "ينا" إحدى أعرق الجامعات الألمانية والتي تأسست سنة 1558.ووقع الاتفاقية رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا ومندوب رئيس جامعة "ينا" الألمانية الدكتور مارتن لاينر.

وحضر توقيع الاتفاقية وفد من مركز "ينا" لدراسات السلام التابع للجامعة، والمستشار الأعلى لجامعة البترا الدكتور عدنان بدران وعدد من عمداء الكليات في جامعة البترا.

وأشاد مدير مركز دراسات السلام في جامعة "يانا" الدكتور مارتن لاينر بالمستوى الأكاديمي المتميز لجامعة البترا الذي حققته الجامعة في السنوات الأخيرة، على المستويين الأكاديمي والإداري.

وبحث الطرفان تعزيز سبل التعاون في المجالات الأكاديمية وتبادل الخبرات وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بين الجامعتين.

وتعتبر جامعة "يانا" إحدى أعرق الجامعات الألمانية وكان من أبرز خريجيها كارل ماركس وغوتفريد لايبنتس.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.