إربد: 15 ألف محل تجاري مهددة بالإغلاق لعدم تجديد تراخيصها   خادم الحرمين الشريفين " أهلا وسهلا "   جت تدعم صندوق اسر شهداء القوات المسلحة والاجهزة الامنية   شغب بالرمثا احتجاجا على اعتقال مروج مخدرات (صور)   فيديو مرعب .. امام مدير الامن العام: "مصري" و "سوري" يطعنان اردني داخل مطعم في اربد   ضبط الاعلام الجنائي   المومني: مبعوث ترامب سيحضر القمة العربية   القبض على مطلوب مشترك بقتل 3 اشخاص بجريمة ثأر في جاوا بعمان   سؤال المليون : هل هناك عطلة يوم افتتاح القمة؟؟!!   مجهولون يسرقون مصاغ ذهبي بقيمة 21 الف من منزل في الرمثا  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 03:41am 

معلم يقفز من الطابق الثاني في الرصيفة بعد نسيانه داخل مدرسته !!

الشعب نيوز -

 في واحدة من اغرب واعجب قصص وزارة التربية والتعليم ، قام المعلم ' أ.غ ' بالقفز من الطابق الثاني في مدرسة القابسي الثانوية التابعة لمديرية تربية الرصيفة في الساعة الثالثة الا ربعا ، يوم امس الثلاثاء ، وذلك بعد ان تم اغلاق المدرسة عليه و نسيانه بالداخل لظرف لم يُكشف للان ان سهوا او كان المعلم نائما او مريضا او اي سبب اخر ، مما اجبر المعلم على القفز محاولا الخروج من المدرسة والذها لمنزله ، ليصاب بكسر في قدمه بعد ان استخدم انابيب الصرف الصحي للنزول من خلالها ..

مدير تربية الرصيفة د.سامي المحاسيس اكد ان المعلم بصحة جيدة وانه يعاني من كسر في قدمه ، لافتا الى ان المعلم كان يجب عليه الاتصال بالجهات الرسمية كمديرية التربية او الامن او الدفاع المدني لاخراجه بدلا من القفز ، خاصة وان دوام حراس المدارس يبدأ في الرابعة مساء .

مصدر امني مسؤول اكد ان الحادثة سجلت تحت بند التسبب بالايذاء للنفس ، و ان لا شبهات جنائية او دوافع انتحار او ما شابه خلف الامر ، مؤكدا ان المعلم تصرف بشكل خاطيء للخروج من المدرسة بعدما علم انه تم اغلاقها ، ان الاولى به الاتصال بالجهات المعنية لمساعدته بدلا من التصرف الارتجالي الخاطيء .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.