شاهد: لأنها مثيرة أكثر من اللازم.. منع ممثلة كمبودية من التمثيل لمدة عام   ثلاثة اصابات نتيجة تصادم بين مركبتين في الطفيلة   بالصور...اصابات بتصادم مركبتين في مادبا   بالصور...سقوط قذيفة سورية في أراضي السرحان في المفرق   بالصور .. رفع رأس مال البنك التجاري الأردني إلى 120 مليون دينار   الشركة الوطنية للدواجن تعقد هيئتها العامة - صور   رفع أسعار المحروقات.. شاهد التسعيرة الجديدة   الاوقاف تدعو مواليد شهر 2 وحتى 12 من عام 46 لاستلام تصاريح الحج   قراءة في زيارة قداسة البابا لمنطقة هامة في الوطن العربي "مصر العروبة" تحت عنوان "رسول السلام في أرض السلام"   اغتيال رجل أعمال كويتي ومعارض ايراني باسطنبول (فيديو)  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 04:10am 

ورشة تفاعلية حول العلاقات العامة والدولية.. واقع العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية أنموذجا

الشعب نيوز -

في أطار التنسيق بين الجانبين الأكاديمي والإداري، بغية تفعيل الأداء والرفع من مستوى المهارات المعرفية ، نظمت دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية وبالتنسيق مع كلية الآداب والعلوم، ورشة تفاعلية حول العلاقات العامة والدولية كعلم وفن (واقع العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية أنموذجا) .

حيث شارك في هذه الورشة الكادر الوظيفي بدائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة بالتنسيق مع ألاستاذين لمادة الإعلام والعلاقات العامة (الدكتور كريم فاضل، والدكتورة أمل جريسات).




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.