إربد: 15 ألف محل تجاري مهددة بالإغلاق لعدم تجديد تراخيصها   خادم الحرمين الشريفين " أهلا وسهلا "   جت تدعم صندوق اسر شهداء القوات المسلحة والاجهزة الامنية   شغب بالرمثا احتجاجا على اعتقال مروج مخدرات (صور)   فيديو مرعب .. امام مدير الامن العام: "مصري" و "سوري" يطعنان اردني داخل مطعم في اربد   ضبط الاعلام الجنائي   المومني: مبعوث ترامب سيحضر القمة العربية   القبض على مطلوب مشترك بقتل 3 اشخاص بجريمة ثأر في جاوا بعمان   سؤال المليون : هل هناك عطلة يوم افتتاح القمة؟؟!!   مجهولون يسرقون مصاغ ذهبي بقيمة 21 الف من منزل في الرمثا  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 02:23pm 

الحرب تشتعل بين هيفاء وهبي ومايا دياب

الشعب نيوز -
اشتعلت الحرب على مواقع التواصل الاجتماعي بين النجمة هيفاء وهبي ومايا دياب بعد ان اقترت الثانية من الوصل لعدد متابعي هيفاء على انستجرام وفيسبوك.
 
وتحظى النجمة هيفاء وهبي بعدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كافّة وهي تملك حالياً 4 ملايين ومئة ألف متابع بشكل خاص عبر صفحتها على إنستغرام.
 
أمّا النجمة مايا دياب فيبدو أنها تواصل تهديدها وهبي من حيث عدد المتابعين على صفحتها الرسمية على "إنستغرام". إذ يبلغ عددهم حالياً ثلاثة ملايين و900 ألف متابع.
First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.