Orange الأردن تختتم الموسم الثالث من برنامج BIG وتطلق الموسم الرابع   مصدر رسمي: موقف الاردن ثابت ورافض لأي تدخل عسكري في سوريا   بالصور.. شاب يتوجه إلى عمله في ثوب والدته.. والسبب!   فضيحة تطارد النجمة التركية توبا بويوكستون.!!   سخروا من سواد بشرتها وقالوا "إذهبي للاستحمام أنت قذرة"..لن تصدقوا كيف أصبحت!   مصعد يقطع رقبة أمّ أمام طفلتها في مصر.. التفاصيل مروعة!   بالصور... العثور على الممثلة الشابة مشنوقة في بيتها.. اليكم التفاصيل!!   المقالة الثالثة – من المقالات الثلاث – عن ثلاثة أحاديث غير صحيحة – في البخاري ّ"   الإفراج عن كافة الموقوفين اداريا في الكرك   هل يعود السفير القطري الى عمان خلال ايام؟  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 02:23pm 

الحرب تشتعل بين هيفاء وهبي ومايا دياب

الشعب نيوز -
اشتعلت الحرب على مواقع التواصل الاجتماعي بين النجمة هيفاء وهبي ومايا دياب بعد ان اقترت الثانية من الوصل لعدد متابعي هيفاء على انستجرام وفيسبوك.
 
وتحظى النجمة هيفاء وهبي بعدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كافّة وهي تملك حالياً 4 ملايين ومئة ألف متابع بشكل خاص عبر صفحتها على إنستغرام.
 
أمّا النجمة مايا دياب فيبدو أنها تواصل تهديدها وهبي من حيث عدد المتابعين على صفحتها الرسمية على "إنستغرام". إذ يبلغ عددهم حالياً ثلاثة ملايين و900 ألف متابع.
First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.