شاهد: لأنها مثيرة أكثر من اللازم.. منع ممثلة كمبودية من التمثيل لمدة عام   ثلاثة اصابات نتيجة تصادم بين مركبتين في الطفيلة   بالصور...اصابات بتصادم مركبتين في مادبا   بالصور...سقوط قذيفة سورية في أراضي السرحان في المفرق   بالصور .. رفع رأس مال البنك التجاري الأردني إلى 120 مليون دينار   الشركة الوطنية للدواجن تعقد هيئتها العامة - صور   رفع أسعار المحروقات.. شاهد التسعيرة الجديدة   الاوقاف تدعو مواليد شهر 2 وحتى 12 من عام 46 لاستلام تصاريح الحج   قراءة في زيارة قداسة البابا لمنطقة هامة في الوطن العربي "مصر العروبة" تحت عنوان "رسول السلام في أرض السلام"   اغتيال رجل أعمال كويتي ومعارض ايراني باسطنبول (فيديو)  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 02:23pm 

الحرب تشتعل بين هيفاء وهبي ومايا دياب

الشعب نيوز -
اشتعلت الحرب على مواقع التواصل الاجتماعي بين النجمة هيفاء وهبي ومايا دياب بعد ان اقترت الثانية من الوصل لعدد متابعي هيفاء على انستجرام وفيسبوك.
 
وتحظى النجمة هيفاء وهبي بعدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كافّة وهي تملك حالياً 4 ملايين ومئة ألف متابع بشكل خاص عبر صفحتها على إنستغرام.
 
أمّا النجمة مايا دياب فيبدو أنها تواصل تهديدها وهبي من حيث عدد المتابعين على صفحتها الرسمية على "إنستغرام". إذ يبلغ عددهم حالياً ثلاثة ملايين و900 ألف متابع.
First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.