الملقي استدعى "الشواربة" يوم امس لرئاسة الوزراء و قرار مرتقب اليوم بتعيينه اميناً لعمان - تفاصيل   أتلتيكو يعود من بعيد رغم النقص العددي وفوز قاتل لسوسييداد   بالفيديو..شاهد كيف احتفل موظفي بلدية السلط عند وصول رئيسها خالد الخشمان   الحقيقة الكاملة للقبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش وبحوزتهما “ترامادول وهيروين    هاشتاغ ” رفاهية بالأردني” يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي ونشطاء يغردون ” كل مرة بتاكل فيها بمطعم بتعزم الحكومة معك   خيسي يقود ستوك سيتي للفوز على آرسنال   مانشستر يونايتد يكتسح سوانزي برباعية   تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم برشلونة (فيديو وصور)   الشباب المسلم الواعد .. هم أمل الأمة وحماية حصنها   الملك يدين الاعتداء الإرهابي في فنلندا  
التاريخ : 12-01-2017
الوقـت   : 03:50am 

رئيس هيئة الإعلام: القضاء هو المسؤول عن تنظيم المسؤولية الإعلامية

الشعب نيوز -

أكد رئيس هيئة الإعلام محمد قطيشات أن القضاء سيبقى هو المسؤول عن تنظيم المسؤولية الإعلامية ولا يوجد تعديل جديد على قانون المطبوعات والنشر يخص التجريم والعقاب.

وأشاد بالقضاء الأردني الذي أثبت دعمه لحرية الإعلام مبيناً أن لديه من الأحكام القضائية ما يؤسس لسوابق قضائية حديثة، لذلك ستبقى عملية تنظيم المسؤولية الإعلامية على عاتق القضاء الذي يعد من أفضل الأقضية العربية والدولية خاصة ما يتعلق في حسن النية وحق النقد على حد قوله.

كما أوضح قطيشات أن دور عمل الهيئة يقتصر على تنظيم العمل الإعلامي ومنح التراخيص واجراءات هذه الرخص مؤكداً أن عملها متطور ومنفتح نحو حرية عالية للإعلام.

وأشار إلى عدد المواقع الالكترونية المرخصة والاذاعات والتلفزيونات، حيث لدينا 184 موقعا اخباريا و300 موقع الكتروني متخصص ولدينا 49 تلفزيونا منهم 25 قناة محلية و43 إذاعة. وهذه الارقام تعطي مؤشرات أن الجانب التنظيمي للتشريعات الاعلامية الاردنية متقدمة وتدعوا إلى الانفتاح الاعلامي حسب قوله. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.